Management

الإدارة

يعتبر فريق الإدارة العليا في MultiBank Group من أهم العوامل التي ساهمت في النجاح الباهر الذي حققته الشركة على مدار السنوات الماضية، وذلك بفضل ما يتمتع به من خبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا والتمويل والتداول والتسويق، وغيرها من القطاعات المرتبطة بالأسواق المالية.
 Naser Taher
ناصر طاهر
مؤسس ورئيس مجلس إدارة MULTIBANK GROUP

يمتلك السيد طاهر خبرة تزيد عن 28 عام في الأنشطة المالية والتجارية على مستوى العالم، والتي اكتسبها من خلال رحلة عمله الطويلة لدى العديد من كبرى المؤسسات المالية العالمية مثل بي إن بي باريبا، باركليز، يو بي إس، سيتي بنك، ميريل لينش وكريدي سويس والعديد غيرها.

السيد طاهر هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank، ويتولى حالياً المسئولية الكاملة عن إدارة MultiBank Group بما في ذلك أنشطة التسويق وتنمية العلامة التجارية على مستوى العالم. يشارك طاهر أيضاً في العديد من المشروعات الحكومية الاستراتيجية في الصين وروسيا واليابان. تقلد السيد طاهر في يوليو 2013 منصب المستشار المالي الفخري للحكومة الصينية في تيانجين، كما حصل على جائزة تيانجين هايهي للصداقة في نفس العام.

management left
Yahya Taher
Yahya Taher
الرئيس التنفيذي، MultiBank Group
السيد يحيى طاهر هو أحد القوى المحركة الرئيسية في , MultiBank منذ إنشائها في عام 2005. يلعب حاليًا دورًا محوريًا في تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية لـ MultiBank , بالإضافة إلى كونه مسؤولاً عن وظائف العمليات الشاملة بما في ذلك إدارة المخاطر والتمويل والBack Office . يشغل حاليًا منصب مدير شركة MEX ، وتمت الموافقة عليه من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (“ASIC”) كمدير مسؤول.
Salem Kattoura
سالم قتورة
الرئيس التنفيذي للعمليات، MultiBank Group
يتمتع السيد قتورة بخبرة تزيد عن 10 سنوات في الأسواق المالية. استفاد قتورة من خبرته الأكاديمية ومعرفته الوثيقة بالأسواق المالية في مساعدة MultiBank Group على تعظيم أرباحها من خلال أنظمة فعالة لإدارة المخاطر. كما يتولى أيضاً المسئولية عن إدارة مكتب التداول والإشراف على سير العمليات داخله. يحمل سالم شهادة جامعية في إدارة الأعمال تخصص الهندسة المالية والماجستير التنفيذي في الإدارة المالية من كلية روتردام للإدارة، بجانب عدد من الشهادات المعتمدة من المؤسسات المتخصصة في المجال المالي. عمل سالم لدى عدد من البنوك ووسطاء الفوركس المعروفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهو ما جعله واحد من أهم العناصر المؤثرة داخل إدارته وعلى مستوى مجموعة MultiBank ككل.
Kristina Pei
كريستينا بى
المدير المالي ، مجموعة MultiBank
بعد تخرجها بتميز في المحاسبة من جامعة يورك في كندا ، واصلت السيدة Pei عملها كمحاسب في المؤسسات المالية المتخصصة في العملات الأجنبية حيث حصلت على مؤهلات في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والمحاسبة الضريبية والنقد الأجنبي العلمي ومراقبة التكاليف. تتمتع السيدة Pei بأكثر من 11 عامًا من الخبرة الواسعة في مجال المحاسبة الدولية للمجموعات ، وكانت واحدة من أكبر الأعضاء المنتجة لمجموعة MultiBank منذ عام 2012.
Courtney Fitzsimmons
كورتني فيتزسيمونز
الرئيس التنفيذي ، بورصة ميكس (أستراليا)
بصفتها الرئيس التنفيذي لشركة MEX Exchange (أستراليا) ، تتمتع السيدة فيتزسيمونز بخبرة تزيد عن 9 سنوات في صناعة الخدمات المالية الأسترالية. بعد أن شهدت نمواً وتطوراً سريعاً في هذه الصناعة ، تتمتع السيدة Fitzsimmons بخبرة امتثال تقنية وتجارية وداخلية متعمقة في السوق المالية من الشركات الناشئة إلى الشركات المالية الراسخة
Hasan Aggad
حسن العقاد
الرئيس التنفيذي، MEX MENA
السيد حسن يمتلك خبرة تزيد عن 11 سنة في قطاع الخدمات المالية. يحمل الاستاذ حسن شهادة جامعية في إدارة الأعمال والتسويق. وقبل انضمامه إلى MultiBank، عمل لدى كبرى شركات الخدمات المالية على مستوى العالم مثل الباري كمدير للمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط والمدير الاقليمي لشركة ون فاينسنشيال.السيد العقاد هو شخصية معروفة ويحظى باحترام كبير في هذا المجال وهذه المنطقة، إذ يمتلك خبرة واسعة في عمليات البيع بالتجزئة، التسويق، المبيعات المؤسسية، والعمليات التسويقية.
Ivan Gonzalez
ايفان جونزاليس
الرئيس التنفيذي، MEX Spain
يمتلك السيد جونزاليس خبرة تزيد عن 15 عام كأحد الخبراء المتمرسين في القطاع المالي، فضلاً عن تخصصه لفترة تتجاوز 10 أعوام في صناعة الفوركس. يشغل السيد جونزاليس حالياً منصب الرئيس التنفيذي لـ MEX Spain، حيث يتولى المسئولية عن العمليات والاستراتيجيات المالية والعلاقات المؤسسية. حصل ايفان على درجة الماجستير في العلوم المالية من جامعة ساو باولو ودرس للحصول على رخصة مشغل في أسواق الخيارات والعقود المستقبلية بجانب دراسته للتحليل الفني في الأسواق المالية. يتخصص جونزاليس في تدريب مديري الحسابات الجدد وتوسيع نشاط إدارات الشركة المسئولة عن المبيعات وتطوير الأعمال على المستوى الدولي. واستقطع جونزاليس جزء كبير من حياته المهنية للعمل في أسواق العملات، فضلاً عن بعض القطاعات والشركات المالية الكبرى مثل بورصة ناسداك ونيويورك وأسواق العقود المستقبلية، بالإضافة إلى مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية.
management_bg
management bg
Alberto Gonzalez
البرتو غونزاليس
الرئيس التنفيذي ، مالتيبانك لاتام (المكسيك)
يتمتع السيد غونزاليس بخبرة تزيد عن 7 سنوات في القطاع المالي ، وكان مسؤولًا سابقًا عن تطوير العديد من منصات التداول بما في ذلك التداول الاجتماعي (تداول النسخ) وتطبيق يوفر الإشارة الخوارزمية العالمية للأسواق المالية. بصفته الرئيس التنفيذي لـ MultiBank LATAM ، يركز على تطوير وجود MultiBank في الأسواق المالية في أمريكا اللاتينية
Demir Savatli
ديمير سافاتلي
الرئيس التنفيذي لشركة MEX Financial Technologies (تركيا)
يمتلك السيد سافاتلي بخبرة تزيد عن 12 عامًا وذلك قبل انضمامه الى مجموعة مالتي بنك حيث شغل مناصب تنفيذية للجهات الخاضعة للتنظيم في جميع أنحاء العالم في صناعة الخدمات المالية. شغل منصب الرئيس التنفيذي / العضو المنتدب لمجلس الإدارة في Domino Forex في مالطا، حيث كان مسؤولاً عن جميع علاقات الوسيط والسيولة الرئيسية والعمليات اليومية. وقد عمل في Destek Markets في المملكة المتحدة بصفته مديرًا غير تنفيذي لـ CF2 يشرف على الإعداد والضوابط وترخيص الكيان. يتمتع السيد سافاتلي بخبرة واسعة في قطاع التجارة عبر الإنترنت مع التركيز بشكل خاص في مجالات الفوركس والخيارات والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتطورات وتكامل أدوات تكنولوجيا المعلومات، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في العلوم المالية في تخصص ريادة الأعمال من جامعة ميسوري.
Soehairi Katni
سويري كاتني
الرئيس التنفيذي ، مالتيبانك ماليزيا
يتمتع السيد كاتني بخبرة 10 سنوات في القطاع المصرفي مع العديد من البنوك المحلية في ماليزيا حيث أشرف على أقسام الائتمان والودائع. قبل انضمامه إلى مجموعة MultiBank ، عمل مع العديد من وسطاء الفوركس حيث كان يدير عملاء التجزئة وتجار المؤسسات والعلامات البيضاء. مع شهادة الهندسة الميكانيكية من UiTM ماليزيا ، يرأس السيد كاتني حاليًا مكتب MultiBank الماليزي ، مع التركيز على بناء وجود العلامة التجارية والتسويق وكذلك تجربة العملاء بشكل عام في ماليزيا والدول المجاورة لها
Dao Cao Hung
داو تساو هونغ
الرئيس التنفيذي ، Multibankفيتنام
تخرج السيد هونغ من جامعة ويلز بدرجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في الأعمال المصرفية والتمويل والدفع الدولي وسوق الفوركس ، وهو يتمتع بفهم عميق لديناميكات السوق وهو ضليع في تطوير الأعمال من البداية إلى النتيجة التجارية. يركز السيد هونغ على قيادة نجاح MultiBank في فيتنام كواحدة من أسرع الاقتصاديات نمواً في آسيا.
Kerry Gan
كيري غان
العضو المنتدب لمجموعة MEX (APAC)
يتمتع السيد غان بخبرة تزيد عن 12 عامًا في صناعتي الفوركس و العملات الرقمية ، وقد شغل العديد من المناصب العليا في شركات الوساطة الأخرى ومؤسسات Fintech مثل FXCM و ADSS و IBFX و SpotOption و Broctagon قبل انضمامه إلى مجموعة MultiBank. بالإضافة إلى خبرته العملية ، يعمل السيد غان أيضًا في شركة Blockchain الإستراتيجية من جامعة أكسفورد وعضو مؤسس في جمعية تطوير Blockchain في هونغ كونغ. علاوة على ذلك ، فهو مخطط مالي معتمد (CFP) ويحمل درجة الماجستير في التمويل التطبيقي من جامعة أديليد ، أستراليا. في مجموعة MultiBank ، يتولى السيد جان مسؤولية تطوير الأعمال والإدارة العامة للمجموعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
Mahmoud Kazma
مدير تطوير أعمال
رئيس المبيعات الدولية، MultiBank Group
حصل السيد كاظمة على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية، وهو يمتلك خبرة تمتد إلى 9 سنوات في الأسواق المالية. بدأ محمود مسيرته المهنية في 2009 من خلال العمل لدى واحدة من كبرى شركات الفوركس في الشرق الأوسط. ويتولى السيد كاظمة في MultiBank المسئولية عن إدارة فرق العمل المكلفة بتوسيع نشاط الشركة على النطاق الإقليمي في كل من لندن وقبرص وسيدني وبكين. مهدت الخبرة والكفاءة المهنية التي أظهرها السيد كاظمة فرصة العمل عن قرب مع الإدارة العليا لـ MultiBank في تطبيق إجراءات وسياسات واستراتيجيات المبيعات بهدف دعم عمليات الشركة على المستوى العالمي.
Lincoln Chan
لينكولن تشان
مدير العمليات لدى أسواق MBG
يمتلك السيد تشان خبرة تزيد عن 13 عامًا في الأسواق المالية وصناعة العملات الأجنبية . قبل انضمامه إلى مالتي بنك حيث تخرج من جامعة كوليدج لندن بدرجة ماجستير في علوم الهندسة الكيميائية، كما انه حظي بخبرة واسعة في العمليات من خلال شغله لمنصب رئيس للعمليات في مجموعة أيتوس AETOS Capital و كان المدير المسؤول في ASIC ، كما أنه شغل مناصب قيادية رئيسية بموجب FCA لكل من AETOS و HYCM وبصفته مدير العمليات في لأسواق MBG فقد تم اعطاء السيد تشان منصب المسؤول عن تنفيذ الإجراءات ومراقبة العمليات .
Adel Jibrin
عادل جبرين
مدير المبيعات ، MultiBank MENA
حصل السيد جبرين على شهادة إدارة الأعمال مع تخصص في العلوم المالية. خلال السنوات الثماني الماضية ، عمل مع فرق المبيعات الأفضل أداءً في قطاع المنتجات المالية في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، وقد أدار فريقه من خلال تطبيق استراتيجيات تطوير أعمال مجربة ومختبرة لمستثمري التجزئة والمؤسسات. السيد جبرين معتمد من قبل العديد من المؤسسات ، بما في ذلك AML وإدارة المخاطر من DFSA و FCA المعاهد المنظمة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. بصفته مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فإن السيد جبرين مسؤول عن تنمية الأعمال من خلال مختلف الحلول المرتبطة بالاستثمار
management_bg
management_bg
Kelvin Yang
كيفن يانغ
مدير تكنولوجيا المعلومات MultiBank Group
تزيد خبرة السيد (كيفن يانغ) عن 18 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات وأكثر من 8 سنوات في المجال المالي. بصفته رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، فإن مسؤولية السيد (يانغ) تنطوي على الإدارة الشاملة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وعمليات المجموعة بأكملها. وهو يملك خبرة واسعة في البنية التحتية للشبكات، مراكز البيانات، الأمن، الحوسبة الافتراضية، والحوسبة السحابية. منذ انضمامه في عام 2011، وهو يكرس نفسه لمنصبه ويلعب دورا هاما في المجموعة.
Michel Fram, CFA
ميشيل فرام، CFA
رئيس إدارة المخاطر، MultiBank Group
بصفته رئيسًا لإدارة المخاطر، فإن السيد (فرام) مسؤول عن تخطيط وتنفيذ عملية إدارة المخاطر الشاملة للمجموعة. السيد (فرام) حاصل على شهادة محلل مالي معتمد CFA، وعلى درجة درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بالتركيز على دراسة الهندسة المالية من جامعة نوتردام، بالإضافة إلى خبرته المتميزة في قطاع العملات الأجنبية (الفوركس) على مستويات العمليات، التداول، وإدارة المخاطر.
Charbel Safi
شربل صافي
رئيس التداول ، مجموعة MultiBank
السيد صافي حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة نوتردام وحصل على شهادة من المعهد القانوني للأوراق المالية والاستثمار (لندن) في المشتقات المالية والاستثمار والمخاطر. لديه 10 سنوات من الخبرة في الأسواق المالية والخدمات المصرفية. قبل انضمامه إلى MultiBank ، كان كبير مستشاري الأعمال لدى Path Solutions ، حيث كان مسؤولاً عن جميع أعمال الخزينة والاستثمار للعديد من البنوك في جميع أنحاء العالم مثل بنك التجاري ، وبنك البركة ، ومؤتمر القمة المصرفية ، ومجموعة ITFC (IBD Group). وكان السيد صافي قد ترأس أيضًا فريق المتعاملين في العديد من المؤسسات المالية وكان مسؤولًا عن إدارة مخاطر تعرض عملائها.
Saleh Al Elt
صالح العيط
رئيس قسم تطوير البرمجيات، MultiBank Group
يشغل السيد العيط منصب رئيس قسم تطوير البرمجيات في MultiBank. تخرج صالح من الجامعة اللبنانية – كلية العلوم في بيروت، وهو يمتلك خبرة ممتدة في مجال تقديم حلول جاهزة للصناعة المالية، بجانب شغفه الشخصي بمجالات إدارة قواعد البيانات الضخمة وبناء منصات ذكاء الأعمال. يتولى العيط أيضاً المسئولية عن هيكلة وتطوير حلول مبتكرة وعملية لتلبية احتياجات الأعمال من المعلومات، جنباً إلى جنب مع إدارة كافة الجوانب المتعلقة بتطوير أدوات الإفصاح والتحليلات اللازمة لتسهيل إعداد التقارير المالية والتشغيلية.
Jingshi Zhang
جينغ شى تشانغ
مدير تطوير مواقع الويب، MultiBank Group
انضم السيد تشانغ إلى MultiBank في 2010 وهو يمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات في تطوير المواقع بالإضافة إلى 6 سنوات قضاها في إدارة المشاريع في مجال هندسة البرمجيات. وأتاحت هذه الفترة الطويلة للسيد تشانغ الإلمام بكافة خبايا تصميم وتطوير مواقع الويب، بما في ذلك أدوات التحليل والتصميم والتطوير. تخرج جينغ شي من جامعة بكين للملاحة الجوية والفضائية كما حصل على درجة الماجستير في هندسة البرمجيات. يعتبر تشانغ واحد من أهم المديرين الموهوبين داخل المجموعة حيث يتمتع بسمات قيادية مؤثرة مثل سرعة البديهة والقدرة على التفكير الاستشرافي.
Babar Hussain
بابار حسين
مدير التسويق، MultiBank Group
يحمل بابار درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية، وهو يعمل حالياً كمدير للتسويق عبر الإنترنت لدى MultiBank. وبفضل سجله الحافل بالعديد من الإنجازات منذ عام 2003، يعتبر السيد حسين واحد من القلائل في مجال التسويق الرقمي الذين يمتلكون المعرفة والخبرة الشاملة لإدارة حملات التسويق عبر محركات البحث، وبرامج الأفلييت، وتسويق المحتوى، وإعادة التسويق والعديد من المهام الترويجية الأخرى. وقبل انضمامه إلى MultiBank، شغل السيد حسين مناصب إدارية رئيسية في العديد من وكالات التسويق الرقمي وكبرى شركات التجارية الإلكترونية في الصين وخارجها.
management_bg
management_bg
Barry Ngai
باري نجاي
الرئيس التنفيذي ,لشركة ريد روك باي
يتمتع السيد نجاي بخبرة مهنية تزيد عن 20 عامًا في قطاع الخدمات المالية مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية ، وقد حصل على درجتين ماجستير في العلوم المالية والمصرفية. بصفته رئيسًا لخدمات الدفع ، يستفيد السيد نجاي من معرفته وخبراته العميقة في العمل مع HKMA و SFC و HKCAE للتركيز على توفير حلول وخدمات الدفع،إلى جانب مراقبة المخاطر والتحكم فيها في MultiBank.
Roshan Wang
روشان وانغ
رئيس قسم التحليلات، MultiBank Group
يتمتع السيد (وانغ) بخبرة مهنية تزيد عن 10 أعوام في القطاع المالي وقطاع صرف العملات الأجنبية. ومضى على ترأسه لقسم التحليلات في مجموعة "مالتي بنك" أكثر من 7 سنوات. وهو حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في العلوم المعلوماتية والحسابية من جامعة كابتل نورمال في بكين، الصين، كما أنه حاصل على شهادة العقود المستقبلية. وهو خبير في تحديد، تقييم، وترتيب أولويات المخاطر للشركة والتي شكلت قيمة هامة للمجموعة.
Kitty Yu
كيتي يو
رئيسة قسم الحسابات ، MultiBank Group
تتمتع يو بخبرة تزيد عن 9 سنوات في صناعة الخدمات المالية، وهي تزاول عملها حالياً كمديرة للعمليات داخل MultiBank. تمتلك كيتي أيضاً خبرة تقنية وتجارية وتشغيلية تغطي كافة جوانب العمل في الأسواق المالية. كما سبق لها تولي المسئولية عن قيادة أقسام خدمة العملاء جنباً إلى جنب مع وحدات إدارة الأعمال والعمليات داخل المجموعة.
Emily Tan
ايميلي تان
مدير أمور الدفعات
تخرجت الآنسة (تان) من جامعة نورث إيسترن بعد أن تخصصت في إدارة الأعمال. قبل انضمامها إلى "مالتي بنك"، كانت قد شغلت مناصب لدى أوبر إيتس (UberEats) وستاروود كابتل (Starwood Capital). وتولت إدارة أمور الدفعات في العمل. بصفتها رئيسة قسم حلول الدفعات، فهي تتولى مسؤولية تطوير وتقديم حلول الدفع العالمية والإقليمية للمجموعة.
management_bg
management_bg
Joyce Lu
جويس لي
مدير ادارة الموارد البشرية، MultiBank Group
تزيد خبرة الآنسة (لو) عن 14 عامًا في قطاعات الموارد البشرية، الإدارة، وتطوير الأعمال وإدارتها. وقبل انضمامها إلى مجموعة "مكس فينتك"، كانت قد عملت في مجالات FI (إدارة الثروات)، التكنولوجيا المالية (فينتك)، الشركات المسجلة في البورصة، الشركات المتعددة الجنسية، والتداول. وهي مسؤولة عن الإشراف على جميع جوانب الموارد البشرية والإدارة في مقرنا الرئيسي في هونغ كونغ. كما حصلت على درجة الماجستير في إدارة التغيير التنظيمي من جامعة هونغ كونغ، وشهادة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية لإدارة الأعمال، ولديها مؤهلات في علم النفس التطبيقي، العلوم المالية والمحاسبة، وقوانين العمل.
management_bg

اتصل بنا

إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء والذي يقدم خدماته بلغات متعددة على مدار الساعة

طلب إعادة الاتصال
Make call phone Live chat Chat
phone Whatsapp email Chat

Management

Management

One of the key factors contributing to the success of MultiBank is its seasoned Senior Management Team who have extensive experience in technology, finance, trading and marketing.
 Naser Taher
Naser Taher
Founder & Chairman, MultiBank Group

Mr. Taher has over 28 years of unparalleled experience in the financial and commercial industries worldwide. He has worked with many of the major global financial institutions such as BNP Paribas, Barclays, UBS, Citibank, Merrill Lynch, Credit Suisse and many others.

Mr. Taher is the Founder and Chairman of MultiBank Group. He is responsible for the complete management of the MultiBank Group and the development and marketing of the MultiBank brand name worldwide. He is also involved in a number of strategic governmental projects in China, Russia and Japan. In July 2013, Mr. Taher was appointed as the Honorary Chief Financial Advisor to the Chinese Government of Tianjin. He was also awarded the Honorary Tianjin Haihe Friendship Award the same year.

management left
Yahya Taher
Yahya Taher
Chief Executive Officer, MultiBank Group
Mr. Yahya Taher is one of the key driving forces in MultiBank since its establishment in 2005. He currently plays a pivotal role in the business development and strategic partnerships of MultiBank, in addition to being responsible for the overall operations functions including risk management, finance and back office. He currently serves as a Director of MEX Exchange and was approved by the Australian Securities and Investment Commission (“ASIC”) as a responsible manager and Director.
Salem Kattoura
Salem Kattoura
Chief Operating Officer, MultiBank Group
Mr. Kattoura has over 10 years’ experience in the financial markets. Having gained an Executive Masters in Financial Management from RSM, Mr. Kattoura has utilized his extensive industry experience and market knowledge in assisting MultiBank Group to maximize its profits through effective risk management systems and implementing a cohesive set of policies and procedures. Mr. Kattoura is responsible for the management and oversight of the daily operations work flow.
Kristina Pei
Kristina Pei
Finance Director, MultiBank Group
After graduating with excellence in Accounting from York University in Canada, Ms. Pei went on to pursue a career as an accountant for financial institutions specialized in FX where she obtained qualifications in IFRS, Tax Accounting, scientific foreign exchange and cost control.
Ms. Pei has more than 11 years of extensive experience in international group accounting, and has been one of the top producing members of the MultiBank Group since 2012.
Courtney Fitzsimmons
Courtney Fitzsimmons
Chief Executive Officer, MEX Exchange (Australia)
As the Chief Executive Officer of MEX Exchange (Australia), Ms. Fitzsimmons has over 9 years of experience in the Australian Financial Services Industry. Having experienced the industry’s rapid growth and development, Ms. Fitzsimmons has in-depth technical, commercial and internal compliance experience in the financial market from start-ups to well established financial companies.
Alberto Gonzalez
Alberto Gonzalez
Chief Executive Officer, MultiBank LATAM (Mexico)
Mr. Gonzalez has over 7 years of experience in the financial sector, and was previouslyresponsible for the development of various trading platforms including social trading (copy trading) and global algorithmic signal provider application for the financial markets. As the Chief Executive Officer of MultiBank LATAM, he is focused on developing MultiBank’spresence in the Latin America financial markets.
Ivan Gonzalez
Ivan Gonzalez
Chief Executive Officer, MEX Spain
Mr. Gonzalez possesses over 15 years of experience as a professional in the financial sector,. Currently, he is the Chief Executive Officer at MEX Spain, responsible for financial operations and strategies and institutional relations. Mr. Gonzalez obtained his master's degree in Finance at the San Pablo-CEU University and has studied for the Meff Operator License and technical analysis in the financial markets.
management_bg
management bg
Demir Savatli
Demir Savatli
Director/ Advisory Board, MultiBank Group
Prior to joining MultiBank, Mr. Savatli has had 12+ years of experience in the sector working in executive positions of regulated entities worldwide in the financial services industry. He served as the CEO/ Managing Director of the Board of Directors at Domino Forex in Malta where he was responsible for all prime broker & liquidity relations, and day to day operations. He has worked at Destek Markets in the UK as a CF2, non-Executive Director overseeing setup, controls and licensing of the entity. Having extensive online trading sector expertise with special emphasis in Forex, Options, Futures and CFD fields, IT tool developments and integrations, Mr. Savatli holds an MBA in Finance and Entrepreneurship Emphasis from the University of Missouri.
Soehairi Katni
Soehairi Katni
Chief Executive Officer, MultiBank Malaysia
Mr. Katni has 10 years of experience in the banking industry with various local banks in Malaysia where he oversaw the credit and depositing divisions. Prior to joining MultiBank Group, he has worked with several FX brokers where he managed retail clients, institutional traders and white labels. With a Mechanical Engineering degree from UiTM Malaysia, Mr. Katni currently heads MultiBank’s Malaysian office, focusing on building brand presence, marketing as well as overall customer experience both in Malaysia and its neighboring countries.
Dao Cao Hung
Dao Cao Hung
Chief Executive Officer, MultiBank Vietnam
Mr. Hung graduated from the University of Wales with Master’s Banking and Finance. Having over 10 years’ experience in banking, finance, international payment, forex market, he possessesa deep understanding of market dynamics and is prolific in developing business from inception to commercial result. Mr. Hung is focus on driving MultiBank’s success in Vietnam as one of the fastest growing economies in Asia.
Kerry Gan
Kerry Gan
Managing Director, MEX Group (APAC)
With over 12 years’ experience in the Forex and Crypto industries, Mr. Gan has held numerous senior positions at other first-tier brokerages and Fintech institutions such as FXCM, ADSS, IBFX, SpotOption and Broctagon prior to joining MultiBank Group. In addition to his work experience, Mr. Gan is also a Blockchain Strategist from the University of Oxford and a Founding Member of the Association of Blockchain Development in Hong Kong. Furthermore, he is a Certified Financial Planner (CFP) and holds a Master of Applied Finance from the University of Adelaide, Australia. At MultiBank Group, Mr. Gan is currently responsible for business development in the Asia Pacific region.
Mahmoud Kazma
Mahmoud Kazma
Director of Business Development, MultiBank Group
Having graduated with a Master of Science in Electrical Engineering, Mr. Kazma has 9 years of experience in the financial markets. Mr. Kazma started his career in 2009 working for an established forex broker in the Middle East. At MultiBank, he is responsible for leading international teams in London, Cyprus, Sydney and Beijing to expand the Group’s business regionally. Mr. Kazma’s background and knowledge has allowed him to work closely with MultiBank’s Senior Management to implement sales strategies, policies and procedures to boost the Group’s operations.
Kelvin Yang
Kevin Yang
Head of Information Technology, MultiBank Group
Mr. Yang has over 18 years’ experience in Information Technology and over 8 years’ experience in the financial industry. As the Head of Information Technology, Mr. Yang is responsible for the overall management of the entire IT infrastructure and IT operations of the Group. Mr. Yang has extensive knowledge on network infrastructure, datacenters, security, virtualization and Cloud Computing. Since joining in 2011, Mr. Yang has been devoting himself to his position and has been playing an important role in the Group.
Michel Fram, CFA
Michel Fram, CFA
Head of Risk Management, MultiBank Group
As Head of Risk Management, Mr. Fram is responsible for the planning, and implementation of the overall risk management process for the Group. Mr. Fram is a CFA charterholder, having graduated with a Bachelor's degree of Business Administration with concentration in financial engineering from Notre Dame University, in addition to his outstanding experience in the FX industry on an Operations, Trading, and Risk Management levels.
Charbel Safi
Charbel Safi
Head of Trading, MultiBank Group
Mr. Safi has a bachelor’s degree from Notre Dame University and has been certified by the Chartered Institute for Securities and Investment (London) in Financial Derivatives and Investment and Risks. He has 10 years of experience in financial markets and banking services. Prior to joining MultiBank, he was the Senior Business Consultant at Path Solutions, where he was responsible for all Treasury and Investments business for several worldwide banks such as Attijariwafa Bank, Al Baraka Bank, Summit Bank and ITFC Corporation (IBD Group). Mr. Safi had also previously headed the dealing team for several financial institutions and was responsible for the risk management of their clients’ exposure.
management_bg
Saleh Al Elt
Saleh Al Eit
Head of Software Development, MultiBank Group
Mr. Al Eit is the Head of Software Development at MultiBank. Graduated from the Lebanese University - Faculty of Sciences in Beirut, he is experienced in providing A-Z solutions specific to the financial industry, with a passion for big data management, and building tailored business intelligence platforms. He is currently responsible for structuring, developing and evolving high quality, extensible solutions to meet business demand for information as well as managing all aspects of analysis and report development to facilitate operational, portfolio and financial reporting.
Jingshi Zhang
Jingshi Zhang
Head of Website Department, MultiBank Group
Mr. Zhang joined MultiBank in 2010 and has over 10 years’ experience in development and 6 years’ experience in project management in software engineering. Mr. Zhang has obtained a deep understanding of design and management of website development, including analysis, design and deployment. Mr. Zhang graduated from Beijing University of Aeronautics and Astronautics with a Master’s Degree in Software Engineering. He is a talented senior manager with strong leadership capabilities. He is also quick-witted, diligent and forward-looking.
Babar Hussain
Babar Hussain
Marketing Manager, MultiBank Group
With a Bachelors’ in Computer Science and EMBA in Marketing, Mr. Hussain currently serves as MultiBank’s Online Marketing Manager. With a proven track record since 2003, Mr. Hussain is one of the few online marketing professionals with diverse knowledge and experiences worldwide, allowing him to professionally manage search engine marketing, affiliates marketing, contents marketing, remarketing and other online marketing functions. Before joining MultiBank, Mr. Hussain had held key management positions at various digital marketing agencies and large e-commerce companies in China and abroad.
Barry Ngai
Barry Ngai
Chief Executive Officer, Red Rock Pay
Having over 20 years of professional experience in the financial services sector with a focus in Investment Banking, Mr. Ngai is equipped with 2 Master’s Degrees in both Finance and Banking. As the Head of Payment Services, Mr. Ngai leverages his in-depth knowledge and experiences working with HKMA, SFC and HKCAE to focus on providing payment solutions and services, along with risk monitoring and control to MultiBank.
management_bg
management_bg
Roshan Wang
Roshan Wang
Head of Analytics, MultiBank Group
Mr. Wang has over 10 years of professional experience in the financial and foreign exchange industry and has been heading the Analytics Department at MultiBank Group for over 7 years. He has a Bachelor of Science in Informational and Calculative Science from the Capital Normal University in Beijing, China, and also has the Futures Practice Qualification Certificate. Mr. Wang is an expert in identifying, evaluating, and prioritizing risks for the company which has been invaluable to the Group.
Kitty Yu
Kitty Yu
Head of Accounts Department, MultiBank Group
With over 9 years of experience in the financial services industry, Ms. Yu is the Head of Accounts Department at MultiBank and has an in-depth technical, commercial and operational expertise in the financial markets. She has also formerly led the Customer Service Department, along with Operations and Business Management Units at the Group.
management_bg
Emily Tan
Emily Tan
Head of Payment Solutions, MultiBank Group
Ms. Tan graduated from Northeastern University majoring in Business Management. Prior to joining MultiBank, Ms. Tan has worked at UberEats and Starwood Capital and managed payment aspects of the business. As the Head of Payment Solutions, Ms. Tan is responsible for developing and delivering global and regional payment solutions for the Group.
management_bg
Make call phone phone Live chat Chat Chat
phone phone Whatsapp phone email phone Chat phone